الشهادة الإلكترونية للمشترك

وصف الإجراء:

عن طريق هذه الشاشة تستطيع الحصول على الشهادة الالكترونيه بالاضافه لرمز الشهادة.

خطوات تنفيذ العملية:

- لاصدار الشهادة الالكترونيه قم بالدخول على رابط اصدار الشهادات الموجوده في الشاشة الرئيسية لحسابك بالتأمينات أون لاين .
-بعد ذلك قم باختيار نوع الشهاده ( شهادة بيان مدد واجور مشترك التي توضح مدد واجور المشترك في التأمينات أو شهادة الاجر الخاضع للاشتراك والتي توضح الاجر الحالي للمشترك).
- بعد ذلك قم بالضغط على اصدار .
- سوف تظهر لك الشهادة وبامكانك الاطلاع عليها وطباعتها بالاضافه لرمز الشهاده الموجود في اعلى الشاشه , وأيضا سوف يتم ارسال الرمز على الجوال المسجل والبريد الالكتروني.

 

ملاحظه:  عند الضغط على رابط "اضغط هنا لفتح الشهادة في نافذة جديدة" سوف يفتح لك الشهادة في نافذة جديدة .