إضافة مشترك في المنشاة عن طريق التأمينات اون لاين

وصف الإجراء:


من خلال هذه الشاشة يستطيع  صاحب العمل أو مشرف المنشأة اضافة المشتركين الجدد في التأمينات وأضافة مدد الاشتراك .
 

خطوات تنفيذ العملية:

1- بعد تسجيل الدخول على حساب صاحب العمل في التأمينات اون لاين.
2- يتم الضغط على شاشة " إضافة مشترك سعودي" في التأمينات اون لاين تحت مجموعة شاشات "إضافة / استبعاد مشترك". 
3- يقوم صاحب العمل بإدخال رقم الهوية الوطنية للموظف  السعودي المطلوب تسجيله  بالإضافه الى اسمه الأول والأخير
4- يقوم صاحب العمل أيضا باستكمال إدخال باقي معلومات المشترك مثل (تاريخ مباشرته العمل، الأجر، الخ)
5- بعد ذلك يقوم صاحب العمل بالضغط على زر الحفظ ليتم تسجيل السعودي الجديد في نظام التأمينات