تتبع شكوى

وصف الإجراء:

 

من خلال هذه الشاشة بإمكان المشترك تتبع الطلبات الخاصة به (من شكاوى أو معاملات) بعد تقديم المعاملة ومعرفة حالتها.

 

خطوات تنفيذ العملية:

 

1-قم بالدخول على حسابك في موقع التأمينات أون لاين (تأميناتي).

2-قم بالضغط على رابط "تتبع الطلبات".

3-ستظهر لك شاشة تحتوي على تبويبة "الشكاوى" و "المعاملات".

4-قم بالضغط على رابط "الشكاوى"

5-ستظهر لك المعاملات بالتفاصيل التالية "رقم الطلب، حالة الطلب، تاريخ إدخال الطلب، تاريخ معالجة الطلب، تاريخ إغلاق الطلب"