Thu, 12 May 2016 08:24:25 +0300

وسائل المساعدة

 تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عددا من القنوات التي يمكن من خلالها التواصل مع المؤسسة و طرح أي استفسار أو مشكلة أو تعليق. تتلخص هذه القنوات فيما يلي:
1.    الهاتف المجاني:
توفر المؤسسة خدمة الهاتف المجاني على الرقم 8001243344 حيث يمكنك التواصل مباشرة مع موظف التأمينات ليقوم بخدمتك و مساعدتك و الإجابة عن استفسارك بشكل مباشر على الهاتف أو عن طريق الدخول عن بعد على جهازك إذا دعت الحاجة لذلك. موظفوا الخدمة الهاتفية على استعداد لاستقبال اتصالاتكم من الاحد إلى الخميس ما بين الساعة (8) صباحا إلى الساعة (4) مساء.

2.    اتصل بنا:
يمكنك إرسال أي استفسار عن طريق صفحة "اتصل بنا" و الموجودة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة، فكل ما عليك هو ملء النموذج المعد و ذلك بإدخال اسمك و بريدك الإلكتروني و شرح للموضوع المراد الاستفسار عنه، و من ثم سيصلك رد من المؤسسة حول استفسارك على بريدك الإلكتروني خلال مدة أقصاها أربعة أيام عمل.

3.    زيارة أي من مكاتب المؤسسة:
بإمكانك زيارة أحد مكاتب المؤسسة و المنتشرة في أرجاء المملكة و الحصول على المساعدة المطلوبة مباشرة من موظفينا.