-3

السؤال:

عند اعداد المطالبات بالطريقة الجديدة (استخدام خدمة رفع ملف) كيف يستطيع المستشفى تحديد المكتب المسؤول عن الحالة وتكاليفها سواء مكتب الرياض أو مكاتب خارج الرياض؟

الجواب:

عند رفع المطالبات من قبل المستشفى بالطريقة الجديدة ( باستخدام خدمة رفع ملف)  يقوم النظام آليا بإنشاء فاتورة للمكتب المختص, حيث أن المطلوب من المستشفى رفع ملف إلكتروني لتكاليف العلاج بجميع الحالات بغض النظر عن مكتب الإصابة.

• مثال : ملف إلكتروني لشهر يناير فيه 10 حالات تخص مكتب جدة و 50 حالة لمكتب تبوك و باقي الحالات تخص مكتب الرياض , يقوم النظام بشكل آلي بإنشاء ثلاث فواتير للمكاتب المشار إليها.
 

المواضيع التي يندرج تحتها السؤال:

أنواع المستخدمين الذين يتعلق بهم السؤال: