0

السؤال:

ما هي الإجراءات التي تتخذ عند ورود طلب إثبات حالة عجز مهني أو غير مهني للمشترك؟

الجواب:

1- تعرض حالة المشترك على طبيب المكتب، و يجري الفحص الطبي عليه، أو يحيله إلى الجهة الطبية المختصة لإجراء الفحوصات اللازمة قبل عرضه على اللجنة، وعلى المشترك تقديم التقارير الطبية التي في حوزته للطبيب المذكور.
2- في حالة استكمال كافة التقارير والفحوص الطبية التي يراها طبيب المكتب لازمة يقوم سكرتير اللجنة الطبية بإحالة المشترك إلى اللجنة في التاريخ المحدد للجلسة وإخطار المشترك بموعدها.
 

المواضيع التي يندرج تحتها السؤال:

أنواع المستخدمين الذين يتعلق بهم السؤال: