التأمينات الاجتماعية تكرّم موظفيها المتقاعدين

تاريخ النشر: 05-03-2018

 

كرّمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يوم الاثنين الموافق 17 جمادى الثاني 1439هـ موظفيها المتقاعدين لعام 1439هـ في الحفل الذي اقامته بقاعة الاحتفالات بفندق ماريوت الرياض بحضور محافظ المؤسسة الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن القويز ومساعدي المحافظ وموظفي المؤسسة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة المتقاعدين القاها نيابة عنهم الأستاذ سعود الجراد مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة حائل سابقاً الذي شكر المؤسسة على اقامة هذا الحفل، وأثنى على الدور الذي تقدمه المؤسسة نحو عملائها من المشتركين والمستفيدين. كما قدم شكره للقيادات التي تعاقبت على ادارة المؤسسة خلال مسيرتهم الطويلة متمنياً ان يكون هو وزملائه من المتقاعدين قد قدموا رسالتهم وواجبهم نحو المؤسسة وعملائها.

بعد ذلك القى محافظ المؤسسة كلمةً رحب فيها بالحضور مؤكداً حرص المؤسسة على تكريم منسوبيها الذين قدموا زهرة شبابهم في خدمة المؤسسة وهذا الوطن الغالي وبذلوا الكثير من الجهد والعطاء وأسهموا كفريق واحد في تطوير العمل بما يخدم عملاء المؤسسة، وأشار الى ان التواصل سيظل مستمراً مع المتقاعدين والأبواب مفتوحة لهم لإبداء آرائهم ومقترحاتهم.

وفي نهاية الحفل قام محافظ المؤسسة بتسليم الدروع وشهادات التقدير للمتقاعدين الذين بلغ عددهم (58) متقاعداً، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية.