التأمينات الاجتماعية تشارك في فعاليات الجنادرية 32 بحلة جديدة

تاريخ النشر: 06-02-2018

 

 

تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثاني والثلاثين والذي يبدأ فعالياته اعتباراً من يوم الاربعاء 21/5/1439هـ بحلة جديدة تتواكب مع ما تشهده المؤسسة من تطورات.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي للمؤسسة الأستاذ عبد الله بن محمد العبد الجبار الذي اوضح أن المؤسسة قامت هذا العام بالعمل على تغيير جناحها بشكل كامل يفي بالمتطلبات اللازمة لاستقبال عملائها وتوفير المناخ المناسب لهم.

وأشار الى ان الجناح يقدم العديد من الخدمات كالتعريف بنظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية ومزايا ومنافع النظام للمشتركين.

وبيّن ان من ضمن الاضافات لهذا العام اقامة ركن مخصص للخدمات الالكترونية تم ربطه بالمقر الرئيسي للمؤسسة يقدم من خلاله جميع خدمات الاستعلام للزوار للاستفسار عن معاشاتهم التقاعدية والتأكد من صحة تسجيلهم ومدد اشتراكهم في نظام التأمينات اضافة الى خدمة التسجيل في التأمينات اون لاين والتعريف بقنوات التأمينات الالكترونية كتطبيق تأميناتي الذي تم اطلاقه مؤخراً. وعن عملاء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة ذكر العبد الجبار ان المؤسسة حرصت على توفير خدمة التواصل بلغة الاشارة لهم حيث خصصت أحد منسوبيها لخدمتهم وتذليل ما يواجهون من عقبات، سعياً منها لرفع مستوى الخدمات المقدمة لكافة عملائها.

وفي ختام تصريحه قدم المتحدث الرسمي الدعوة الى زيارة جناح المؤسسة للتعرف على ما تقدمه المؤسسة من منافع وخدمات لعملائها.

الجدير بالذكر أن جناح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يقام على مبنى مساحته (250م2) شيد خصيصاً لهذه المناسبة ويتضمن كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمشاركة في مثل هذه التظاهرة الوطنية.