• Sun, 23 Sep 2018 19:08:05 +0300

    كلمة معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز بمناسبة اليوم الوطني

    في ذكرى اليوم الوطني المجيد يحتفل الوطن والمواطن هذا العام بمرور ثمانية وثمانين عاماً على توحيد وطننا الغالي على يد المؤسس الملك عبد العزيز طيّب الله ثراه. ويأتي هذا الاحتفال ترجمة للمشاعر الصادقة لملايين المواطنين والتي تفيض حباً وولاءً لهذا الوطن المعطاء، وتسجل فخرها واعتزازها بالمنجزات الحضارية المتميزة التي رسّخت قاعدة متينة دفعت الوطن نحو تحقيق الانجازات المتواصلة تنموياً واقتصادياً وسياسياً لتجسد مسيرة البناء والرخاء في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله. والذي شهدت فيه المملكة انجاز مشاريع ضخمة في جميع المجالات الصحية والتعليمية والبلدية والعمرانية.

    إقرأ المزيد...
  • Mon, 17 Sep 2018 15:00:08 +0300

    التأمينات تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي

    ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الموجهة لخدمة المجتمع والتي تشجع موظفي المؤسسة ليصبحوا أعضاء فاعلين من خلال المشاركة في بعض الأنشطة التي تدعم المجتمع المحلي، نظمت المؤسسة أمس الأحد 6 محرم 1440هـ بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث حملة للتبرع بالدم في مبنى المؤسسة الرئيسي ومكنب منطقة الرياض حيث تستمر الحملة حتى يوم الثلاثاء 8 محرم.

    إقرأ المزيد...
  • Thu, 13 Sep 2018 09:03:20 +0300

    التأمينات تذكّر بتسجل المدد السابقة التي لم يتم تسجيلها

    صرح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ/ عبد الله بن محمد العبد الجبار أن المؤسسة تود التذكير بقرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس ادارة المؤسسة المتضمن منح مهلة سنتين تنتهي في 1/4/1440 للعاملين لدى الجهات الحكومية أو المؤسسات والهيئات العامة. وذلك لتسجيل مددهم السابقة التي لم يتم تسجيلها في حينه.

    إقرأ المزيد...
  • Sun, 27 May 2018 12:33:46 +0300

    التأمينات تبدأ صرف المعاشات وفقاً للتقويم الميلادي اعتباراً من أول الشهر الميلادي القادم

    تبدأ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف معاشات المتقاعدين وأفراد عائلة المتوفى منهم اعتباراً من شهر يونيو القادم. يأتي ذلك تماشياً مع التوجيهات السامية بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكل العاملين في الدولة وفقاً للتقويم الميلادي، والى قرار المؤسسة القاضي بتوحيد التقويم المتبع في منشآت القطاع الخاص لأداء الاشتراكات الشهرية ليكون وفق التقويم الميلادي.

    إقرأ المزيد...
  • Thu, 17 May 2018 12:28:55 +0300

    تطبيق تأميناتي يحقق جائزة الانجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة

    حققت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية انجازاً جديداً يضاف الى انجازاتها العديدة في مسيرة تحولها للتعاملات الالكترونية الحكومية، حيث تمكنت المؤسسة من تحقيق جائزة الانجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة عن تطبيق (تأميناتي). وبهذه المناسبة صرّح مساعد المحافظ لتقنية المعلومات الأستاذ/ احمد بن محمد العمران بقوله إن تحقيق المؤسسة لهذا الانجاز جاء نتيجة لسعي المؤسسة الدائم لاستحداث خدمات جديدة تسهل على عملائها انهاء اجراءاتهم بكل يسر وسهولة. وأشار الى أن هذا الانجاز يضاف الى انجازات سابقة استطاعت المؤسسة تحقيقها بكل اقتدار سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي.

    إقرأ المزيد...
  • Tue, 08 May 2018 13:26:22 +0300

    جناح التأمينات في مركز غرناطة يسجل حضوراً لافتاً

    سجّل جناح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المشارك في مركز غرناطة التجاري بالرياض حضوراً لافتاً، حيث قام الزوّار بالاطلاع على ما يقدمه الجناح من خدمات، شملت التعريف بنظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية ومزايا ومنافع النظام والاجابة على استفساراتهم.

    إقرأ المزيد...
  • Sun, 22 Apr 2018 14:11:11 +0300

    التأمينات الاجتماعية تدعوا المشتركين الذين كانوا يعملون في القطاع الخاص أو الحكومي الخاضعين لنظام التأمينات للتأكد من وجود مستحقات تأمينية لم يتقدموا بطلب صرفها

    دعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المشتركين السعوديين الذين كانوا يعملون في القطاع الخاص أو في القطاع الحكومي الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية وتركوا العمل وبلغوا سن الستين أو من كان عاجزاً أو أفراد عائلات من توفي منهم للتأكد من وجود مستحقات تأمينية لم يتقدموا بطلب صرفها.

    إقرأ المزيد...
  • Thu, 12 Apr 2018 13:15:54 +0300

    التأمينات الاجتماعية: ايداع المعاشات في حسابات المستفيدين في بداية كل شهر ميلادي اعتباراً من 1 يونيو 2018م

    تنفيذاً للتوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكل العاملين في الدولة وفقاً للتقويم الميلادي، والى قرار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية القاضي بتوحيد التقويم المتبع في منشآت القطاع الخاص لأداء الاشتراكات الشهرية ليكون وفق التقويم الميلادي، حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية البدء بصرف مستحقات المستفيدين وأفراد عائلة المتقاعد المتوفي بالتاريخ الميلادي اعتباراً من 1 يونيو 2018م.

    إقرأ المزيد...
  • Wed, 28 Mar 2018 11:16:50 +0300

    التأمينات الاجتماعية تقيم جناحاً توعوياً لموظفي شركة الاتصالات

    حرصاً من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على نشر الوعي لدى عملائها، اقامت المؤسسة يوم الاثنين 9 رجب 1439هـ جناحاً توعوياً بمقر شركة الاتصالات السعودية بجدة لمدة ثلاثة ايام للتعريف بنظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية والاجابة على استفسارات العملاء من منسوبي الاتصالات السعودية.

    إقرأ المزيد...
  • Sun, 23 Sep 2018 19:08:28 +0300

    التأمينات الاجتماعية تنفذ العديد من الدورات التدريبية النسائية

    انطلاقاً من حرص المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على نشر الوعي التأميني بين عملائها نفّذت المؤسسة خلال شهر جمادى الأولى عدد من الدورات النسائية للتعريف بنظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية في عدد من مكاتبها المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة.

    إقرأ المزيد...